محلي

مجلس الخدمة يعلن استكمال إجراءات تعيين حملة الدبلوم والبكالوريوس لوزارتي التربية والثقافة

قرر مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الأربعاء، استكمال إجراءات تعيين حملة شهادة الدبلوم والبكالوريوس لوزارتي التربية والثقافة.

 

وذكر المجلس، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استناداً لأحكام قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية رقم (2) لسنة 2022، وتنفيذاً لتوصيات اللجنة المشكلة بموجب الأمر الديواني رقم (35) لسنة 2022، وفي سياق انجاز اعماله بشأن تعيين المشمولين بكل من قانون تشغيل حملة الشهادات العليا رقم (59) لسنة 2017، وقانون تشغيل الخريجين الأوائل رقم (67) لسنة 2017”.

وأضاف “بعد أن أعلن المجلس خلال الأيام الماضية تعيين عدد من المشمولين بالقانونين أعلاه، قرر المجلس باجتماعه الطارئ اليوم الاربعاء الموافق 1 شباط 2023 استكمال اجراءات تعيين حاملة ،شهادة الدبلوم والبكالوريوس لوزارتي ( التربية ، الثقافة) للدرجات الحاكمة فيها وشملت الاختصاصات كالاتي :

التربية (معلم خامس) بواقع ( 1709) درجة وظيفية.

الثقافة (معاون مصمم) بواقع (33) درجة وظيفية.

ليكون عدد المتعيين لحد الان (4573) درجة وظيفية.

وطمأن المجلس “الاوائل وحملة الشهادات العليا بأنه مصمم على مواصلة العمل على قدم وساق لغاية انجاز تعيينات جميع المتقدمين المستوفين للشروط والمتطلبات بأسرع وقت ممكن”  موفيا بذلك “بوعده الذي قطعه على نفسه سابقا”، وفقا للبيان.

وأكد أن “الفيصل الوحيد لإتمام ملف التعيين لنخبة المجتمع هو القانون والاستحقاق على وفق مبدأ النزاهة والشفافية، وإن المجلس ثابت على نهجه المهني في إدارة هذا الملف، فالعمل ينحصر في تقديم الخدمة العامة ضمن الضوابط القانونية لكل شرائح ابناء شعبنا العزيز من المستحقين قانوناً. وسيتم غدا نشر رابط بأسماء المقبولين”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى