محلي

مجلس الخدمة يعلن إجراء القرعة الالكترونية

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الأحد، إجراء القرعة الالكنرونية لتوزيع عدد من العناوين الوظيفية على عدة وزارات بطريقة عشوائية لتعيين الأوائل وحملة الشهادات.

 

وذكر المجلس في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، انه “أجرى أُولى خطوات القرعة الالكترونية ، وبرئاسة رئيس المجلس محمود التميمي وأعضائه وبحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية ، والمتمثلة برئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي النائب ليلى التميمي، ومكتب رئيس الوزراء، ووزارة التعليم العالي، والأمانة العامة لمجلس الوزراء، والأمن الوطني وديوان الرقابة المالية”.

وأكد التميمي أن “المجلس قد انتهج آلية توزيع درجات تعتمد الشفافية والنزاهة في الذهاب إلى مستحقيها وفق التحصيل الدراسي والعنوان الوظيفي وفق المبادئ التي وضعها المشرع والتي تنص على مبدأ العدالة والمساواة في توزيع هذه الدرجات لكل من ينطبق عليه الشروط القانونية والوظيفية كافة”.

من جانبهم أثنى الحضور -بحسب البيان- على عمل المجلس الإستثنائي وفق ما هو متوفر من أمكانيات بسيطة وقلة الكوادر ، متمنين أن يتأخذ دوره الصحيح في جميع القطاعات لغرض توفير فرص العمل المناسبة لأبناء العراق.

وجرى خلال القرعة توزيع عدد من العناوين الوظيفية على عدد من الوزارات وبطريقة عشوائية تم من خلالها شرح الآلية التي تعمل بها وبحضور إعلامي متميز لغرض التغطية وبيان شفافية التوزيع للدرجات الوظيفية على مستحقيها.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى