الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

مجلس الخدمة يعقد اجتماعاً للجنة المشتركة لإقرار التخصصات المتناظرة

عقد مجلس الخدمة، اليوم الخميس، اجتماعاً للجنة المشتركة لغرض إقرار التخصصات المتناظرة.

 

وذكر بيان للمجلس تلقته “النعيم نيوز”. أنه “استكمالا لسلسلة لقاءاتها عقدت اللجنة المشتركة والمتمثلة بمجلس الخدمة العامة الاتحادي ووزارة الصحة، اجتماعها الثالث يوم الأربعاء الموافق 12/10/2022 اجتماعاً للمداولة في موضوع الاختصاصات المتناظرة التي لم تضاف سابقا وذات الصلة بالتخصصات المعلنة في استمارة التوظيف الخاصة بالكليات الساندة والتي ارجأت اللجنة اقرارها لحين الاستيضاح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأنها”.

وتابع: “وبعد بيان مدى تطابق هذه الاختصاصات من قبل عمداء كليات العلوم في الوزارة تم اضافة التخصصات من (علوم فيزياء الليزر، تلوث بيئي، علوم البيئة وتقاناتها / تقانات البيئة، علوم البيئة وتقاناتها / البيئة، التقنيات الكيمائية الاحيائية، تقانات كيميائية احيائية، تقانة) الى استمارة التوظيف الحالية”.

وأضاف البيان أنه “فيما يخص علوم الأغذية، قامت اللجنة باستضافة عميد كلية علوم التغذية جامعة القاسم الخضراء، وهي الان بانتظار الاجراءات الادارية اللازمة لمعرفة مدى امكانية شمول خريجي الكلية ضمن قانون الاختصاصات الساندة”.

وأكمل: “لذا نرجو من جميع احبتنا من أصحاب التخصصات التي تم اضافتها في الاستمارة، الاسراع في عملية التقديم قبل موعد اغلاقها وذلك عند نهاية الدوام الرسمي ليوم 19/10/2022 لشمول اكبر عدد من المتقدمين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى