الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

مجلس الخدمة يرسل كتاباً للمالية حول حاجة التعليم لبعض الاختصاصات والعنوانات الوظيفية

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاثنين، إرسال كتاب إلى وزارة المالية، حول حاجة وزارة التعليم، لبعض الاختصاصات والعنوانات الوظيفية.

 

وأفاد المجلس، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “خاطب وزارة المالية بكتاب عاجل جداً إلحاقاً بكتاب آخر يبين تأكيد حاجة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لبعض الدرجات المستحدثة، والتي لم تخصص لها من قبل وزارة المالية، في عملية توزيع الدرجات المستحدثة، وكذلك للوقوف على رأي وزارة التعليم في آلية الاستحداث”.

وتابع، أن “وزارة التعليم أكدت حاجتها الفعلية لبعض الدرجات المستحدثة عبر مخاطباتها لمجلس الخدمة العامة الاتحادي، وإن تأخير الاستجابة لحاجة الوزارة المذكورة أعلاه، يؤدي إلى تأخير إجراءات إطلاق استمارة التعيين”، مضيفاً “ولاسيما أن المشمولين بقانوني (59 ،67) هم من مخرجات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وقد منح القانون أولوية في ضرورة سد احتياجات هذه الوزارة”.

وأشاد المجلس، بـ”الجهود المتواصلة لوزارة المالية، في عملية الاستحداث”، لافتاً إلى “ضرورة أن تتجاوز وزارة المالية الملاحظات المؤشرة تجاه قاعدة بيانات الاستحداث، حتى تتم عملية التوزيع بعدالة ووفقاً للضوابط القانونية”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى