الواجهة الرئيسيةمحلي

مجلس الخدمة: جداول موازنة 2024 لا تتضمن تخصيصات مالية لدرجات وظيفية جديدة

أكد مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الاثنين، أن جداول موازنة 2024 لا تتضمن تخصيصات مالية لدرجات وظيفية جديدة، فيما أوضح أن إطلاق وجبة ثالثة لتعيين حملة الشهادات والأوائل مرهون بقرار من رئيس الوزراء.

وقال الناطق باسم مجلس الخدمة الاتحادي، سعد اللامي، للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن “استمارة التقديم أطلقت لـ 31,418 درجة وظيفية. لتعيين الخريجيين الأوائل وأصحاب الشهادات العليا. وتم إغلاقها بتاريخ 18 من شهر نيسان الماضي”.

وأضاف أيضا اللامي، أنه “في حال كانت هنالك زيادة في الدرجات الوظيفية من الرقم المذكور أعلاه، سنقدم تقريراً إلى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. وسننتظر القرار في ما لو بإمكاننا فتح المرحلة الثالثة من التوظيف لجمع البيانات والمعلومات لخريجي هذه السنة وحتى السنة الماضية، الذين. لم يتمكنوا من الحصول على الكود”.

وأشار إلى، أن “مجلس الخدمة الاتحادي قدم مقترحات لإيجاد درجات وظيفية لذوي ‏الاختصاصات من غير حملة الشهادات العليا والأوائل”. مؤكداً أن “الموضوع محل اهتمام مجلسي الوزراء والنواب، بانتظار اكتمال النقاشات وتوفير التخصيصات المالية“.

كما نوه اللامي، أن “جداول الموازنة لعام 2024، لا تحمل في طياتها أي تخصيصات مالية لدرجات. وظيفية جديدة، وكذلك الحال للسنة القادمة 2025”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى