رباضة
أخر الأخبار

مبابي يقترب من حسم مستقبله

كشفت مصادر رياضية، اليوم الثلاثاء، أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، اقترب من حسم مستقبله، خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وقال خبير الانتقالات في أوروبا فابريزيو رومانو، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، إنه “قبل ساعات مهمة بالنسبة لمستقبل كيليان مبابي، عاد اللاعب من قطر. استعداداً لعقد الاجتماع الأخير مع عائلته والمقربين منه بالكامل”.

وأضاف، “ريال مدريد ينتظر الخطوات النهائية في صفقة مبابي، لكنه أكثر من واثق من إتمام التعاقد. لكن لا يوجد أي اتصال رسمي حتى الآن مع سان جيرمان”، مشيراً إلى أن “عقد مبابي مع ريال مدريد جاهز منذ أشهر”.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الفرنسي هذا الموسم. ولم يوافق اللاعب حتى الآن على عروض التجديد مع النادي الباريسي.

يشار إلى أن ريال مدريد ملزم بإبلاغ سان جيرمان في حالة التعاقد مع مبابي. قبل نهاية الموسم الحالي.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إسبانية، أن ريال مدريد سيعلن التعاقد رسمياً مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في الأسبوع الأول من شهر تموز المقبل.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “ريال مدريد يخطط لإعلان تعاقده مع مبابي. عقب خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول، في باريس يوم 28 مايو/أيار الحالي. وعدم استعجال إعلان أحد أهم التعاقدات في السنوات القادمة”.

وفي سياق متصل، أشارت محطة ”كادينا كوبي“ الإذاعية، إلى أن “الفريق الملكي لا يخطط حتى للإعلان عن رغبته في التعاقد مع المهاجم الفرنسي حتى نهاية يونيو/حزيران. وهو موعد انتهاء الموسم بالكامل في أوروبا، بما في ذلك مباريات دوري الأمم الأوروبية. التي سيقام منتصف الشهر المقبل”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى