مقالات
أخر الأخبار

ما هو هدف الغرب وعملائه من الترويج لمفهوم تمكين المرأة ؟

كتب ناصح جنوبي: ما هو هدف الغرب وعملائه من الترويج لمفهوم تمكين المرأة ؟ المعلن من اهدافهم المرتبطة بتمكين المراة منحها فرصة المشاركة السياسية والاقتصادية والعلمية والثقافية ..

 

ولكن المبطن من الاهداف هو تذوبب كرامتها وتحويلها الى سلعة رخيصة تتلاقفها ايادي الذئاب الماكرة من الرجال المنحرفين وذوي النزوات الحيوانية المتسافلة …
ولكي نثبت بشكل مختصر ما نقول فتستعرض بعض الامثلة على ذلك :

1. في العراق فان الدستور يمنح النساء تمثيلا في البرلمان لايقل عن (٢٥٪؜) من مجموع اعضاء البرلمان .. بل يزيح الرجال الفائزين والحاصلين على اصوات اعلى من النساء ويستبدلهم بنساء حتى وان كان عدد اصواتهن اقل بكثير عن اصوات الرجال في حالة عدم اكتمال نسبة تمثيلهم الدنيا (٢٥٪؜).وهذا غير موجود في دولهم المدعية بالديمقراطية وحماية حقوق المرأة كذبا وتزويرا .
2. الدستور والقانون العراقي يسمح للمرأة ان ترشح لرئاسة الجمهورية وقد حصل ذلك في اكثر من دورة ، ويسمح لها بالترشح لرئاسة البرلمان والوزراء ..فهل يوجد تمكين سياسي اعلى من هذا يا دعاة التمكين الماكرين !؟
3. المرأة نراها وزيرة ووكيل وزير ومدير عام واستاذة جامعية وسيدة اعمال اقتصادية ( مستثمرة ) وطبيبة ومهندسة ،، وشاعرة وأديبة ومثقفة ووو .

4. المرأة العراقية موجودة في النقابات المهنية وبعضهن يترأس نقابات مهمة متخصصة ، ونجدها في الانشطة الاجتماعية والثقافية – المنضبطة بالحياء والعفة طبعا – وفي منظمات المجتمع المدني ..ولكن للاسف تسللت الى هذا المجال ناشطات يروجن للشذوذ والجندر واساءت هذه النماذج لدور المرأة العراقية ولحيائها ولكرامتها .

5. المفروض ان العراقيين هم الذين يطالبون دول الغرب بتمكين المرأة الغربية من المشاركة السياسية الهادفة وحماية كرامتها من استغلال المتاجرين بعنوان حقوق المرأة ليس لانصافها واسعادها بل لاذلالها وجعلها دمية العاب بيد ذوي القلوب القاسية والضمائر الميتة .

6. ونذكرهم بكذب شعاراتهم المفضوحة واساليبهم الجاهلية المتخلفة باجبارهم واكراههم الفتيات على نزع الحجاب خلافا لقناعتهن وتضييقا لحرياتهن الشخصية ، وتغرير وخداع الاناث الاطفال في رياض الاطفال بالتحول الجنسي والجندر اللعين !
7. هدفهم واضح من التمكين وكما جاء في وثائق منظماتهم الدولية التي نصت على ( ومن الممكن أيضًا أن يشير مفهوم التمكين للأساليب التي تمكن الأجناس الأخرى المهمشة في سياقٍ اجتماعي أو سياسي معين…) وواضح معنى الاجناس المهمشة يقصدون بها جماعة اللواط وجماعة السحاقيات.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى