رباضة
أخر الأخبار

ما هو الموعد المثالي لتجديد عقد جافي؟.. تقارير تكشف

تحدثت صحف إسبانية، اليوم الخميس، عن تفاصيل جديدة بشأن سعي برشلونة، لتجديد عقد لاعبه الشاب جافي.

 

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “بعد التجديد الوشيك للمدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو. سيركز برشلونة جهوده لحسم تجديد عقد جافي”.

وأضافت، أن “النادي أرسل بالفعل عرضاً أولياً لوكلاء جافي، وينتظر الموافقة والتوقيع”، مشيرة إلى أنه “خلال شهر مايو/ أيار المقبل، وقبل أن يذهب برشلونة للجولة التحضيرية للموسم الجديد في أستراليا. سيكون الوقت مثاليا لحسم التجديد”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “برشلونة سيضع في عقد جافي الجديد شرطاً جزائياً بقيمة مليار يورو. مع العلم أن الشرط الجزائي الحالي في عقده 50 مليون يورو فقط”.

هذا، وينتهي عقد جافي (17 عاماً) مع برشلونة، بنهاية الموسم المقبل، وبدأت المفاوضات مع ممثلي اللاعب، على مدار الأشهر الماضية. لكنها لم تكتمل لضعف الراتب المعروض.

ويوم الجمعة الفائت، كشف ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة، حقيقة وجود اتفاق مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وزعمت العديد من التقارير، أن “ليفاندوفسكي لديه اتفاق بالفعل على شروط العقد مع النادي الكتالوني. كما أنه أبلغ مسؤولي بايرن ميونخ بعدم تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023”.

وقال أليماني، في تصريحات صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أنه “ليس لدينا أي اتفاق مع ليفاندوفسكي، وهذه تكهنات من الصحافة لملء الصفحات”.

وأضاف، “ما يتردد ليس صحيحاً، وإذا أردنا ضمه. فأول شيء سنفلعه هو التحدث مع ناديه”.

وأشارت التقارير، إلى أن “ليفاندوفسكي وافق على عقد مدته 3 سنوات، وسيحصل على راتب يتراوح بين 35 و40 مليون يورو سنوياً”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى