محلي

ما علاقة وزارة البلديات والإسكان بنشر النوع الاجتماعي – الجندر – ؟!

أعلنت وزارة البلديات والإعمار، اليوم الأربعاء، عزمها لتنظيم دورات حول النوع الاحتماعي – الجندر – لمدة أربعة أيام في مقر شركة الفاروق للمقاولات العامة.

وبحسب وثيقة صادرة عن وزارة الإعمار، وتلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،”سيتم تنظيم دورة تدريبية بعنوان “النوع الاجتناعي الجندرة” لفترة ٢٠_٢٤ /٨/ ٢٠٢٣ في مقر شركة الفاروق للمقاولات العامة الكائن في بغداد_كرادة مريم تقاطع الخرطوم”.

وبينت أن “الفئة المستهدفة الموظفون من الاختصاصات كافة”.

!! السؤال ماعلاقة وزارة البلديات وشركة مقاولات بمفهوم سياسي تخريبي يقود الى نشر الانحلال الاخلاقي والشذوذ الجنسي ويدعو إلى تقبل عقد زواج بين رجل مع رجل آخر وزواج بين أمراة مع أمراة أخرى !!؟

يبدو أن الغرب وسفاراته اخترقت مؤسسات الدولة ودوائرها إلى مستوى خطير.

المفروض وزارة البلديات تعقد مؤتمرات مع المختصين لوضع خطط حلّ اشكالية السكن، وتوفير المياه الصالحة للشرب، وانقاذ محافظة البصرة من اضرار ملوحة المياه وايجاد حلول للموظفين والطلاب في العاصمة بغداد الذين يقضون ساعات طويلة في الازدحامات حتى يصلوا دوائرهم او جامعاتهم .

واضح أن الحل السريع والمؤثر في إيقاف هذه المشاريع الهدّامة هو تشريع البرلمان قانون تجريم الشذوذ الجنسي والجندر – النوع الاجتماعي – وتجريم كل نشاط يدعو ويروج لنشر هذه الافات الاخلاقية والامراض الاجتماعية الفتاكة ، والغاء كل اتفاقية او مذكرة تفاهم تتضمن العمل بمفهوم الجندر

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى