رباضة
أخر الأخبار

ما حقيقة مفاوضات تشيلسي والسيتي بشأن سترلينج؟.. خبير يكشف

أوضحت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، حقيقة مفاوضات تشيلسي مع مانشستر سيتي، بشأن التعاقد مع رحيم سترلينج، نجم السيتيزينز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وقال خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، إن “رحيم سترلينج، يعد أحد الأسماء المدرجة في قائمة أهداف تشيلسي في الميركاتو. لأن المدرب توماس توخيل من أشد المعجبين بالجناح الإنجليزي”.

وتابع: “استفسر تشيلسي عن شروط صفقة سترلينج، لكن لا توجد مفاوضات مباشرة بين مانشستر سيتي والبلوز. ولم يتم إرسال أي عرض حتى الآن”.

وأشار رومانو، إلى أن “انتقال سترلينج إلى تشيلسي يعتمد على صفقات أخرى. مثل رحيل روميلو لوكاكو إلى إنتر. وتعاقد البلوز مع عثمان ديمبلي”.

وينتهي عقد سترلينج مع مانشستر سيتي، في صيف 2023. ويبحث اللاعب عن فرصة للمشاركة في المباريات بانتظام. قبل كأس العالم 2022.

وفي وقت سابق، رجح المدير الفني لتشيلسي توماس توخيل، رحيل لاعبين عن صفوف البلوز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال توخيل، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إن “روميلو لوكاكو؟ لقد وقعنا معه لأننا كنا، وما زلنا، نؤمن به. بالطبع لم تسر الأمور على ما يرام، لكن يمكن أن يتغير الوضع”.

وأضاف، “كان لدينا سبب لإنفاق هذا المبلغ من المال، وكانت لدى لوكاكو أسباب للمجيء إلى هنا. وإكمال قصته في تشيلسي، هذا الأمر لا يزال مستمراً”.

وأردف توخيل، قائلاً: إن “انتهاء عقود كانتي وجورجينيو في 2023؟ إنها أمنية كمدرب أن نحل هذا الأمر في الصيف بأي شكل من الأشكال. انظروا ما حدث مع كريستينسن وروديجر”.

وختم، بالقول: إنه “سيكون من الرائع لو تمكنا من تجنب تكرار هذا الأمر. لكن الوضع صعب في الوقت الحالي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى