منوعات
أخر الأخبار

“مايكروسوفت” تطرح حلولاً لمشكلة تحديث “Windows 11”

أفادت تقارير، اليوم الجمعة، بأنه تم الإبلاغ عن تحديث معاينة “Windows 11” الذي تم إطلاقه مؤخراً، على أنه غير آمن لتثبيت الكمبيوتر، بسبب مشكلات في تطبيقات “NET Framework 3.5”.

وذكر تقرير “ديجيتال تريند” التقني، أن “Microsoft قامت بالتفصيل في لوحة معلومات Windows الصحية الخاصة بها أنه إذا تم تثبيتها. فقد يتسبب تحديث معاينة Windows 11 KB5012643 في تعطل بعض التطبيقات التي تدعم إطار العمل”، مضيفاً أن “التطبيقات قد لا تعمل بشكل صحيح أو قد تفشل في فتحها تماماً”.

وبيّن، أن “Microsoft، لم تشارك بالضبط التطبيقات الرئيسية التي تأثرت، ومع ذلك لاحظت العلامة التجارية أن ميزات إطار العمل 3.5 المرتبطة. مثل Windows Communication و Windows Workflow Foundation، تبدو من بين تلك التي تأثرت بالمشكلات في التحديث”.

كما لاحظت شركة “PCGamer”، أنه “نظراً لاتصال .NET Framework 3.5، يمكن أن تكون تطبيقات وحدة التحكم المختلفة وخدمات Windows. مثل مجموعة التطبيقات الإنتاجية، من بين المتأثرين. ومع ذلك، لم يتم تأكيد أياً من هذا”.

وأضافت، أنه “لا توجد أي كلمة حول ما كان المقصود من التحديث معالجته، فقط أنه يواجه مشكلات الآن. والتوصية العامة هي أن يتجنب المستخدمون تثبيت الإصدار 21H2 من Windows 11. مع تحديث KB5012643 إذا لم يفعلوا ذلك بالفعل”.

وأشارت الشركة، إلى أنه “بالنسبة لأولئك الذين قاموا بتثبيت التحديث، هناك أمل حيث شاركت Microsoft بعض الحلول التي يمكن للمستخدمين تجربتها. أثناء تعاملها مع المشكلة بشكل عام”.

ولفتت، إلى أنه “يتوفر للمستخدمين خيار إلغاء تثبيت التحديث في حالة ظهور أي مشكلات. من خلال الوصول إلى إعدادات Windows Update في إعدادات النظام. ومن هنا يمكن للمستخدمين عرض محفوظات التحديث والعودة إلى إصدار النظام السابق”.

وونوهت الشركة، إلى أنه “يمكن للمستخدمين أيضاً محاولة إعادة تثبيت .NET Framework 3.5 وWindows Communication Foundation في ميزات Windows. كما يمكن الوصول إلى هذا من خلال لوحة التحكم، ولدى Microsoft إرشادات مفصلة حول كيفية إجراء هذا الإصلاح”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى