منوعات
أخر الأخبار

“مايكروسوفت” تتخلص تدريجياً من تطبيقات البريد والتقويم

بدأت شركة “مايكروسوفت” منذ العام الماضي، إخطار مستخدمي نظامي التشغيل “ويندوز 10” و”ويندوز11″، بأنهم سيبدأون قريباً في التخلص التدريجي من تطبيق البريد والتقويم، وأنه سيتعين على المستخدمين التبديل إلى تطبيق آخر بحلول نهاية عام 2024.

 

وبحسب تقرير حديث صادر عن “Windows Last”، قامت “مايكروسوفت”، بنقل مفتاح التبديل. للعودة إلى تطبيقات البريد والتقويم، وبينما سيبقى “Outlook Classic” في الوقت الحالي، ستقوم “مايكروسوفت”، قريباً، باستبدال تطبيقات البريد والتقويم القديمة. بتطبيق “أوتلوك” الجديد المستند إلى الويب.

وأكدت “مايكروسوفت”، أن “تطبيقات البريد والتقويم لنظام التشغيل ويندوز. لم تعد تتذكر تفضيلات المستخدم، وبدلاً من ذلك يقومون بإعادة توجيه المستخدمين. إلى أوتلوك الجديد”، وهذا يعني أنه إذا قمت بإغلاق التطبيق، فإنه سيعود تلقائياً إلى “أوتلوك” الجديد. في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيله.

ويرى المستخدمين الذين قاموا بإيقاف تشغيل تبديل “أوتلوك” الجديد، رسالة منبثقة جديدة لإعلامهم. بأنه سيتم عكس تفضيلاتهم، وفقاً لبعض التقارير، فيما صرحت “مايكروسوفت”، أن “مفتاح التبديل للعودة إلى التطبيقات القديمة. يمكن العثور عليه الآن ضمن الإعدادات“.

وأشار التقرير، إلى أن “الشركة حالياً في المرحلة الأولى من التغيير. وأن المرحلتين الثانية والثالثة، ستحدثان في وقت ما في الربع الثالث من العام”.

وفي حالة عدم إعجابك ببرنامج “أوتلوك” الجديد، توصي الشركة المستخدمين بالتبديل إلى تطبيق مختلف. واعتباراً من الآن لم تحدد “مايكروسوفت”، التاريخ الذي ستتوقف فيه تطبيقات البريد والتقويم عن العمل. وبيّنت الشركة، أنه “سيتم توفير المزيد من المعلومات. حول تواريخ انتهاء الدعم المحددة وفقاً للسياسة الحديثة. لدورة حياة المنتج”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى