رباضة
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يعتزم التعاقد مع ليروي ساني

أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الخميس، أنه يسعى للتعاقد مع ليروي ساني، جناح بايرن ميونيخ الحالي، ومانشستر سيتي سابقاً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويأتي هذا التعاقد، في إطار خطة لتعزيز هجوم الفريق بعد تراجع أدائه. حيث يحتل حالياً المركز الرابع عشر في الدوري الإنكليزي. برصيد 8 نقاط.

وذكرت شبكة “سكاي ألمانيا”، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مانشستر يونايتد، يترقب انتهاء عقد ساني. مع بايرن ميونيخ في صيف 2025، وفي حال لم يُجدد اللاعب عقده مع النادي الألماني، فقد ينتقل إلى مانشستر يونايتد. بصفقة انتقال حر”.

يُذكر أن ساني، يعاني من قلة المشاركة هذا الموسم. بسبب تألق زميله الجديد مايكل أوليسي، حيث شارك في 4 مباريات. وسجل هدفاً واحداً فقط.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي مانشستر يونايتد. يتطلع إلى التعاقد مع الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لتشيلسي وبايرن ميونخ. ليحل محل المدرب الهولندي الحالي إريك تين هاج، في منصب المدير الفني.

وذكر تقرير صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنجليزية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مانشستر يونايتد. يستعد لمحاولة جديدة، لتعيين توخيل بديلاً للمدرب البالغ من العمر 54 عاماً. بعد تراجع نتائج الفريق وزيادة الضغط على إدارة النادي. من قبل الجماهير”.

كانت إدارة مانشستر يونايتد، قد قررت الاحتفاظ بالثقة في الهولندي، حيث مدد عقده لمدة عام واحد. حتى عام 2026، ومنحه 200 مليون جنيه إسترليني. في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لضم لاعبين جدد.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى