رباضة
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يحسم أولى صفقاته هذا الصيف

حسم نادي مانشستر يونايتد، أولى صفقاته، هذا الصيف، وفق ما كشفته تقارير صحفية، اليوم الأحد.

 

وكتب خبير انتقالات اللاعبين والمدربين بأوروبا، فابريزيو رومانو، في تدوينة اطلعت عليها “النعيم نيوز”، “أبرم مانشستر يونايتد عقوداً بالفعل مع فينورد. بشأن التعاقد مع الظهير الأيسر تيريل مالاسيا”.

وتابع: “ينتظر مانشستر يونايتد أن يسافر اللاعب لإنجلترا بعد ظهر اليوم. ويخضع للجزء الأول من الفحوصات الطبية، على يجري الجزء الثاني من الفحوصات الطبية. صباح غد الاثنين، ثم سيصبح التوقيع رسمياً”.

وخسر مانشستر يونايتد، العديد من اللاعبين هذا الصيف، عقب انتهاء عقودهم، وأبرزهم بول بوجبا، ونيمانيا ماتيتش. وجيسي لينجارد، وإدينسون كافاني.

وأكدت العديد من التقارير، أن “كريستيانو رونالدو طلب الرحيل من مانشستر يونايتد. بسبب غضبه من ضعف الميركاتو الصيفي للشياطين الحمر”.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة “تايمز”، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستعد للانتقال من مانشستر يونايتد، في حال “وصول عرض مناسب له”.

وزادت الأنباء حول انتقال رونالدو الشهر الماضي، وانتشرت تقارير من إيطاليا تؤكد مفاوضات لوكيل أعماله مع ناديي إنتر ميلانو وروما الإيطاليين. كما سبق أن ربطت الأخبار رونالدو ببايرن ميونيخ. قبل أن تنفي إدارة الأخير رغبتها بالتعاقد معه.

وأشارت تقارير سابقة، من “ذا أثليتك”، إلى أن “وكيل أعماله تفاوض مع مالك نادي تشلسي الجديد. الأمريكي تود بويلي، لمناقشة فكرة الانتقال إلى البلوز”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى