رباضة
أخر الأخبار

مانشستر سيتي ينضم إلى سباق التعاقد مع ميلان سكرينيار

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأحد، بأن مانشستر سيتي، انضم إلى سباق التعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “سكرينيار بات هدفاً رئيسياً لمانشستر سيتي في الصيف المقبل. من أجل دعم الدفاع”.

ولفتت، إلى أن “بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، سبق له الشكوى من كثرة الإصابات في خط الدفاع”، موضحة أنه “رغم ضم مانويل أكانجي من بوروسيا دورتموند في انتقالات الصيف الماضية. لكن جوارديولا يصر على حاجة الفريق لمدافع إضافي”.

وينافس مانشستر سيتي على الصفقة، الثلاثي: تشيلسي وتوتنهام وباريس سان جيرمان. وكانت تقارير إيطالية قد كشفت أن إدارة إنتر ميلان تغري اللاعب بإمكانية رفع راتبه ليصبح الأعلى أجراً في الفريق اللومباردي. من أجل التجديد.

هذا، وينتهي عقد سكرينيار مع إنتر ميلان في صيف 2023. ولم يوافق المدافع السلوفاكي على عروض التجديد حتى الآن.

وفي وقت سابق، انتقد مانويل أكانجي، مدافع مانشستر سيتي، ناديه السابق بوروسيا دورتموند. وذلك قبل أن يواجه رفاقه القدامى، غداً، في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وعن فترته الأخيرة بالنادي الألماني، قال أكانجي، في تصريح صحفي اطلعت عليه “النعيم نيوز”، “لم يكن ذلك وقتاً سهلاً بالنسبة لي، حيث كنت جزءاً من الفريق. وكان عقدي يمتد لسنوات أخرى مقبلة”.

وأكد، “استعداده الجيد لتقديم أفضل ما لديه مع دورتموند. لكنه وجد نفسه خارج حسابات المدرب إيدين تيرزيتش”، مضيفاً “كنت أجلس في المدرجات. بغض النظر عن أدائي في التدريبات“.

رغم ذلك، اعترف صاحب ال27 عاماً برغبته في مغادرة ملعب “سيجنال إيدونا بارك” منذ فترة طويلة، وهو ما كانت تعلمه إدارة النادي.

وفي ختام تصريحاته، أعرب أكانجي، عن سعادته بمواجهة فريقه السابق غداً، قائلاً “أنا سعيد للغاية برؤية أصدقائي القدامى مجدداً. وسأبذل قصارى جهدي لإلحاق الهزيمة بهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز  

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى