رباضة
أخر الأخبار

مانشستر سيتي يؤجل التحرك صوب هالاند وكين

أشارت تقارير صحفية مساء الخميس، إلى رغبة مانشستر سيتي، في الانتظار حتى صيف العام المقبل، لتحقيق تطلعاته الرامية للتعاقد مع مهاجم جديد.

وذكرت شبكة “ESPN”، أن “مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا. لا ينوي التخلي عن حلم ضم مهاجم توتنهام هاري كين، أو هداف بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند. بيد أنه لن يقدم على أي خطوة في هذا السياق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

ومانشستر سيتي من أشد المعجبين بكين وهالاند، علما بأن صفوفه لا تحتوي حاليا على مهاجم صريح. بعد رحيل سيرجيو أجويرو.

وأضافت الشبكة، أن “مانشستر سيتي، فضل عدم الإقدام على التقدم بعرض لضم أحد المهاجمين في الشتاء. حتى يتمكن من توفير الأموال اللازمة لتحقيق هذا الغرض في الصيف المقبل”.

وخسر سيتي جناحه الإسباني فيران توريس لصالح برشلونة مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، علما بأنه لم يقدم على ضم مهاجم جديد بعد رحيل أجويرو.

وكان سيتي راغبا في التعاقد مع كين خلال الصيف، لكن مهاجم توتنهام قرر البقاء مع ناديه الذي غالى في مطالبه المالية (150 مليون جنيه إسترليني).

أما هالاند، الذي انتقل إلى دورتموند من سالزبورج في يناير/كانون الثاني عام 2020، فيمتلك شرطا جزائيا في عقده الممتد حتى عام 2023، يسمح له بالرحيل مقابل 68 مليون جنيه إسترليني، ويدخل هذا الشرط حيز التنفيذ الصيف المقبل.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى أيضا الاشتراك بقناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى