دولي
أخر الأخبار

المقاومة الفلسطينية تقصف موقع “مارس” العسكري بالصواريخ

استهدفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الخميس، التحشّد الرئيسي لقوات “جيش” الاحتلال في موقع “مارس” العسكري، وذلك بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى.

وذكرت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز” أن، المقاومة الفلسطينية أعلنت مواصلتها خوض اشتباكات وتنفيذ عمليات في محاور القتال. بالتزامن مع قصف إسرائيلي مكثّف على جنوبي ووسط القطاع ومدينة غزة.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية، حماس. إطلاقها طائرة انتحارية في اتجاه تجمّعات الاحتلال المتوغلة شرقي مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

وأكدت، في اليوم الـ314 من معركة طوفان الأقصى رداً على العدوان الإسرائيلي المستمر على القطاع. استهداف مجاهديها التحشّد الرئيسي لقوات “جيش” الاحتلال في موقع “مارس” العسكري، وذلك بصواريخ “رجوم” قصيرة المدى.

بدورها، سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، نشرت مشاهد توثق استهدافها لدبابتين إسرائيليتين بقذائف الـRPG جنوبي حي تل السلطان غربي مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

وطكت كتائب شهداء الأقصى تجمّعاً لجنود الاحتلال وآلياته في منطقة القرارة شمالي شرقي خان يونس، بقذائف “الهاون” من العيار الثقيل.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى