رباضة
أخر الأخبار

مارتينيز يكشف عن موعد اعتزال رونالدو

كشف المدرب الإسباني لمنتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، اليوم الخميس، عن موعد اعتزال كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي.

 

وقال روبرتو مارتينيز، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، “لقد تحدثت مع رونالدو عندما كان قريباً للغاية من الوصول إلى 200 مباراة دولية. وهو أمر لم يفعله أحد من قبل”.

وأكمل: “قلت لرونالدو هل الوصول إلى 200 مباراة دولية أمر يثير اهتمامك أم لا؟… لكنه قال لي يهمني الوصول إلى 250 مباراة مع البرتغال”.

وخاض الدون، حتى الآن 205 مباريات دولية مع البرتغال. وإذا أراد الوصول إلى 250 مباراة دولية، فمن المرجح أن يظل بقميص منتخب البحارة. حتى كأس العالم 2026.

يذكر أنه وقبل انطلاق نهائيات كأس أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا. يتصدر كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، قائمة الهدافين التاريخيين. لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وأجريت قرعة بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″. التي ستقام من 14 يونيو/حزيران إلى 14 يوليو/ تموز المقبلين.

وأوقعت قرعة بطولة يورو 2024 منتخب البرتغال وقائده كريستيانو رونالدو في المجموعة السادسة. مع كل من تركيا والتشيك، وانتظار المتأهل. من الملحق C.

ويعتلي رونالدو قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة اليورو، برصيد 14 هدفاً. يليه الأسطورة الفرنسية ميشيل بلاتيني برصيد 9 أهداف، ثم آلان شيرر نجم منتخب إنجلترا السابق برصيد 7 أهداف. بالتساوي مع أنطوان غريزمان نجم الديوك الفرنسية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى