اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد 37 من نشرتها باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة و التحقيق و النشر، اليوم السبت، إصدار العدد 37 من نشرة نور باللغة الفارسية.

وقالت المؤسسة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في قم اصدرت مؤسسة نور للترجمة و التحقيق و النشر نشرة نور العدد 37 باللغة الفارسية”.

وأضافت، “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله و أخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

ووفقاً للبيان، “تناول هذا العدد من النشرة في الصفحة الأولى منها كلمة ألقاها سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) تحت عنوان (استشعروا عظمة نعمة الله تعالى عليكم ومسؤولية الانتماء.. وحافظوا على الزخم المعنوي وخلوص النية لله تعالى) خلال محاضرة ألقاها في جمعٍ من القادة العسكريين في الحـشـد الش ـعـبي بمكتبه في النجف الأشرف في تأریخ 18/ذي القعدة/1445”.

في حين أن الصفحة الثانیة أشیر، الی “جانب من تاریخ شهادة مسلم بن عقیل (ع) في هذا الشهر، وأیضا اشیر فیها الی کلمة من سماحة المرجع (دام ظله) بمناسبة عید الغدیر تحت عنوان (یوم الغدیر، اساس وحدة المسلمین)، وایضا الی یوم عرفة الذي سمّاه المرجع الدیني (دام ظله) بیوم العالمي للتوبة، وفي نهایة المطاف ذکرت استفتاء من سماحته في موضوع المیقات في الحجّ”.

وفي الصفحة الثالثة، أشیر الی “عظمة العشرة الأولی من شهر ذي الحجة و تسمیتها برمضان الأصغر في کلام سماحة المرجع (دام ظله) لتشابهها بشهر رمضان، وایضا ذکر فیها خصائص الشیعة في کلام الإمام الباقر (ع) في بیان سماحته (دام ظله)؛ وأیضا أشارت هذه الصفحة الی قبس من کلمات المرجعیة بأن بعض روایات اهل البیت (ع) تدل علی أن الحجّ هو فرار الی الله تعالی”.

أما الصفحة الرابعة من النشرة، فأشارت “بمناسبة عید الغدیر الأغر إلى مسؤولیة النبي الخاتم (ص) في تعیین و تنصیب الإمام (ع) من بعده، وهو مستلّ من کتاب (من وحي الغدیر) لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى