اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد 32 من نشرة نور باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للتحقيق، اليوم الاثنين، إصدار العدد 32 من نشرة نور باللغة الفارسية.

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في قم اصدرت مؤسسة نور للترجمة و التحقيق و النشر نشرة نور العدد 32 باللغة الفارسية”.

وقال البيان، “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله و أخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية.

وتابع، “تناول هذا العدد من النشرة في الصفحة الأولى بمناسبة حلول شهر رجب الأصب خطابا للمرجع اليعقوبي (دام ظله) تحت عنوان (الاول من رجب بداية السنة المعنوية) نبّه سماحة المرجع فیه على أهمية استثمار هذا الشهر المبارك من جوانب عدة، وأیضا تحتوي علی درس من سیرة أمیرالمؤمنین (عليه السلام)”.

واحتوت النشرة، بحسب البيان، “فی الصفحة الثانیة منها موعظة لسماحة المرجع الیعقوبي (دام ظله) لطلاب العلوم الدینیة في الإلتفات الی القرآن الکریم حتی لا نندم بعد فوات الأوان، وایضا تحتوي إستفتاءا من سماحته (دام ظله) حول (جواز التعامل مع البنوک الأهلیة)”.

وأوضح البيان، أنه “في الصفحة الثالثة منها لذکری شهادة الإمام الهادي (علیه السلام) وولادة الإمام الباقر (علیه السلام) والإمام الجواد (علیه السلام)؛ أشیر الی بعض من سیرتهم وکلماتهم التي جرت علی لسان المرجع الدیني الشیخ محمد الیعقوبي (دام ظله)”.

وأضاف، “الصفحة الرابعة من النشرة تناولت تعریفا مختصرا بکتاب «مباحثات فقهیة من فقه الخلاف» للشیخ قیس الطائي ألّفه علی ضوء موسوعة (فقه الخلاف) لسماحة المرجع الیعقوبي (دام ظله)، مشیرا فیه الی خصائص هذ الکتاب وما یمتاز به من بحوث ومطالب”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى