اخبار اسلامية
أخر الأخبار

إصدار العدد عشرین من نشرة نور باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة والتحقيق والنشر، اليوم الخميس، عن إصدار نشرة نور العدد عشرین باللغة الفارسية، وذلك برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في مدينة قم المقدسة.

 

وأفادت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي (حفظه الله) وأخبار مكتبه. في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

وأضافت، أن “العدد العشرین من النشرة تناول في الصفحة الأولى کلمات لسماحة المرجع الیعقوبي (دام ظله)  بمناسبات متعددة، ذيل عنوان (لیلة القدر في کلام المرجعیة) و(لنحذر الحسرة يوم القيامة). وأیضاً تضم خبر أن المرجع اليعقوبي: يطلق مبادرة الإمام الحسن (ع) فرحة يتيم بمناسبة ذكرى مولد كريم أهل البيت (عليهم السلام) الإمام الحسن المجتبى في ١٥ من شهر رمضان”.

وتابعت المؤسسة، “وفي ظل أجواء الضيافة الإلهية الكريمة في هذا الشهر الفضيل. والتي تضمنت دعوة المؤسسات الإنسانية والخيرية كافة. والمحسنين إلى المساهمة في رسم الابتسامة على وجوه اليتامى والتخفيف من معاناتهم. من خلال تغطية احتياجاتهم طيلة أيّام شهر رمضان المبارك”.

وأشارت، إلى أن “النشرة احتوت أيضاً بعض من نشاطات مکتب سماحة المرجع الیعقوبي في قم المقدسة في الصفحة الثانیة منها. وفي الصفحة الثالثة أشیر إلی عدد من الاستفتاءات حول بعض الأحکام الشرعیة المختصة بالصوم وشهر رمضان المبارک من المرجع الدیني آیة الله العظمی الشیخ محمد الیعقوبي (دام ظله) بمناسبة حلول هذا شهر المبارك”.

ولفتت المؤسسة، إلى أن “الصفحة الرابعة من النشرة بمناسبة شهر رمضان المبارك تناولت مختصر من خطاب المرجع الدیني آیة الله العظمی الشیخ محمد الیعقوبي (دام عزه). تحت عنوان (ماذا تعلمنا من أمير المؤمنيـن علي بن أبي طالب (عليه السلام). الذي ألقاه فی جمع من الأطباء والعشرات من ذوي المهن الصحية سنة 1426″.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى