اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد السادس و العشرون من نشرة نور باللغة الفارسية

اصدرت مؤسسة نور للترجمة و التحقيق و النشر نشرة نور العدد السادس و العشرون باللغة الفارسية. برعاية مكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في قم

نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله و اخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية.
و تناول العدد السادس و العشرون من النشرة في الصفحة الاولى کلمة لسماحة المرجع الدیني الیعقوبي دام ظله تحت عنوان (لابد من ملئ ساحات الفراغ بالتبليغ الديني) ألقاها سماحتُهُ في وفدٍ من أتباع مذهب أهل البيت (عليهم السلام) في إقليم كردستان بمكتبهِ في النجف الاشرف. و کلمة لسماحة قائد الثورة الاسلامیة بعنوان (النبی، اسوة في الصراع المستمر).

وایضا فی الصفحة الثانیة منها کلمة لسماحة المرجع دام ظله تحت عنوان (دعوة لإحياء شعائر الرسول الاعظم (صلى الله عليه وآله وسلّم) واستثمار الفترة والواقعة بين ذكرى استشهاده في الثامن والعشرين من صفر وولادته في السابع عشر من ربيع الأول من خلال تسليط الضوء على سيرته المباركة وتجسيدها في حياة المسلمين) التي ألقاها سماحته (دام ظله) امام جمع من الوافدين والزائرين الى مكتبه في النجف الاشرف.

وفي الصفحة الثالثة منها اشیر الی تحلیل من سماحة المرجع تحت عنوان (کیف خطط رسول الله (ص) للخلافة من بعده) مقتبس من کتاب من وحي الغدیر لسماحته مدّ ظله.

والصفحة الرابعة من النشرة تناولت اسئلة و اجوبة مقتبسة من کتب سماحة المرجع الدیني دام ظله حول (تحلیل من سیرة النبیّ الخاتم صلی الله علیه و آله)، من المجلد الأول من کتاب فقه الحیاة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى