اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة نور للتحقيق تصدر العدد 30 من نشرة نور باللغة الفارسية

أعلنت مؤسسة نور للترجمة و التحقيق و النشر، اليوم الاثنين، عن إصدار نشرة نور العدد 30 باللغة الفارسية.

وذكر بيان للمؤسسة، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في قم اصدرت مؤسسة نور للترجمة و التحقيق و النشر نشرة نور العدد 30 باللغة الفارسية”.

وأضاف البيان، أن “نشرة نور تختص بنشر فكر سماحة المرجع اليعقوبي حفظه الله و اخبار مكتبه في مدينة قم المقدسة باللغة الفارسية”.

وتابع، “تناول هذا العدد من النشرة في الصفحة الاولى بمناسبة الأیام الفاطمیة في جمادي الأول قسماً من الخطاب الفاطمي السنوي للمرجع اليعقوبي (دام ظله) تحت عنوان (النهضة الفاطمیة (ع) هي القیام لنصرة الله) الذي القاه على الآلاف من زوار الأمام أمير المؤمنين (عليه السلام) في ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (سلام الله علیها) في النجف الاشرف، وأیضا خبر عن یوم العفاف الذي اختار سماحته يوم ميلاد عقيلة أهل البيت (عليهم السلام) زينب بنت أمير المؤمنين (عليه السلام) في الخامس من جمادى الأولى ليكون يوم العفاف الذي جسدتّه العقيلة زينب بأسمى صورة، و ایضا دراسة حول مواقف سماحة المرجع (دام ظله) في الشأن الفلسطيني تحت عنوان (طوفان الأقصی قتال في سبیل الله)”.

بين البيان، أن “النشرة في الصفحة الثانیة منها احتوت مختصر من حیاة السیدة الزهراء (سلام الله علیها)، وایضاً نقلت من کتاب فقه الحیاة المجلد الأول حول مقامات اهل البیت (علیهم السلام) في القرآن من سماحة المرجع (دام ظله)، وایضا سؤال وجواب حاو علی نصائح عملية في جهاد النفس وتهذيبها، وجّه الی سماحته (دام ظله)”.

وأردف، أنه “في الصفحة الثالثة منها لذکری ولادة السیدة زینب سلام الله علیها في هذا الشهر، اشیر الی مختصر من حیاتها المبارکة؛ وایضا تحتوي إستفتاءا من سماحته (دام ظله) حول الإذن الشرعي بالتصرف في الحقوق الشرعیة، وایضا فیها قبس من القرآن تحت عنوان (وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَٰكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ) من سماحته (دام ظله)؛ وایضا فیها وعظ من سماحته في مساعدة الأخرین بالنیابة عن الإمام الحجة المنتظر (عجل الله تعالی فرجه الشریف)”.

وأشار البيان، إلى أن “الصفحة الرابعة من النشرة تناولت تعریفا مختصرا بموسوعة (فقه الخلاف) لسماحة المرجع الیعقوبي (دام ظله) بقلم شیخ قیس الطائي، مشیرا فیه الی خصائص هذه الموسوعة وما تمتاز به من بحوث و ابواب فقهیة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى