اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة كرم السجاد الخيرية تقيم حفلاً لتكليف الفتيات بمناسبة ولادة فاطمة الزهراء (ع)

اقامت مؤسسة كرم السجاد الخيرية التابعة لمكتب المرجع اليعقوبي في الديوانية حفلاً لبلوغ سن التكليف للفتيات بمناسبة ولادة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (ع) في قاعة جامعة الزهراء النسوية.

وذكرت المؤسسة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “حيث بدأ الحفل بتلاوة عطرة اَية من الذكر الحكيم تلاها القارئ الشاب علي حربي، لتعقبها بعد ذلك كلمة لمسؤول مؤسسة كرم السجاد الخيرية السيد محمد الحسني نبارك لكم هذه المناسبة العظيمة الشأن والجليلة القدر الا وهي ولادة الصديقة الطاهرة سيدة نساء العالمين من الاولين والآخرين فاطمة الزهراء (ع) بضعة الحبيب المصطفى وروحة التي بين جنبيه سائلين الله ان يديم ولائنا لرسوله الكريم وال بيته الأطهار”.

وأضاف الحسني ان “الاحتفال بذكرى ولادة الصديقة الطاهرة له وقع مميز في قلوب المؤمنين لما للسيدة الطاهرة صلوات الله عليها من منزله عظيمة ومرتبة عالية من مراتب البيت الذي اذهب الله عن اهله الرجس وطهرهم تطهيرا فمن هي فاطمة الزهراء”.

ومن ثم اعتلى المنصة مسؤولة مجمع المبلغات نرفع اسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام مولانا صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف) ولسماحة المرجع اليعقوبي دام ظله والى جميع المؤمنين والمؤمنات بذكرى مولد سيدة نساء العالمين من الاولين والاخرين فاطمة الزهراء (ع) رزقنا الله تعالى في الدنيا زيارتها وفي الاخرة شفاعتها.

وفي ختام الحفل عرض اوبريت (سلام يا مهدي) وتوزيع الهدايا على الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف الشرعي..

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى