اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة فيض الزهراء (ع) مكتب التنومه تباشر بتوزيع المخصصات المالية

باشرت مؤسسة فيض الزهراء عليها السلام في قضاء التنومة البصرة، اليوم الاثنين، بتوزيع المخصصات المالية للعوائل الفقيرة والمتعففة.

وقال مدير مكتب التنومة الشيخ سمير الشحماني، في بيان تلقت “لنعيم نيوز” نسخة منه، “توجد مخصصات شهرية ثابته توزع على العوائل المسجلة . وتوجد مساعدات وحقوق شرعية”، مضيفاً أن “المساعدات توزعت على الشكل التالي مخصصات للعوائل المتعففه والفقيرة مع جريدة الصادقين، صرف رواتب لعوائل بواقع 150 الف، توزيع مبلغ قدرة 1,500,000 مليون على العوائل الفقيرة، توزيع 90 سلة غذائية للعوائل المتعففة، مساعدة بعض العوائل الفقيرة بمبلغ 290 الف، علاج أحد العوائل بواقع 100 الف، مساعدة بعض العوائل المتعففة لشراء مواد بناء 267 الف”.

وأضاف البيان “كما تم إلقاء كلمة توجيهيه إلى العوائل وحذرهم من الظواهر المنحرفة في المجتمع كل النوع الاجتماعي . الجندره .. وآثارها السلبية على المجتمع والأسرة والفرد . وكذلك حثهم على التفاعل مع المؤسسة والتعاون مع نشاط المؤسسة”.

يذكر أن مؤسسة فيض الزهراء عليها السلام للأيتام و الفقراء تعمل برعاية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي ومقرها النجف الاشرف وتضم 136 فرع منتشره في عموم أقضية ونواحي العراق وترعى أكثر من 60 الف يتيم وفقير

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى