اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة الفكر الإنساني في بغداد تقيم ندوة حوارية بحثية حول “الذكر وآثاره”

أعلنت مؤسسةُ الفكرِ الإنسانيِّ، اليوم الثلاثاء، عن إقامة ندوةً حواريّةً بحثيّةً بعنوانِ “الذِكرُ وآثارُهُ”، في العاصمة بغداد.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مؤسسة الفكر الإنساني، نظمت ندوة حوارية بحثيّة بعنوان (الذكر وآثاره) في بغداد“، مضيفاً أنه “حضر الندوة مجموعة من رواد المؤسسة وطلاَّبها، في مجال الدراسات الإسلاميَّة”.

وتابع، أنه “افتتح الندوة السيد علي الياسري، بتلاوة آياتٍ من القرآنِ الكريم، تلاها الشيخ فاضل البهادلي بإلقاء بحث مفصل عن (الذكر وآثاره المعنويَّة للمُؤمِنين) في بحثه”، مبيّناً أن “الشيخ البهادلي تناول آراء العلماء والأحاديث الواردة عن أهل البيت (عليهم السلام)، حول فضل الذكر وأهميَّته في حياة المؤمن”.

وأكد الشيخ البهادلي، بحسب البيان، على أن “الذكر له آثار إيجابية كثيرة على النفس البشرِية، فهو يذكر الإنسان بِالله سبحانه وتعالى، ويقوِي علاقته به، ويدخل السكينة والطَّمأنينة على قلبه، كما أَنه يساعد على تخفيف القلق والتَّوتر النَّفسي، ويعزز الإيمان والتَّوكل على الله”.

ووفقاً للبيان، “شهدت النَّدوة نقاشات مثمرة بين المشاركين حول موضوع الذِكر وأبعاده المختلفة، وأثنى الحضور على جهود مؤسَّسة الفكر الإنساني في تنظيم هذه النَّدوة المهمة الَّتي سلَّطت الضَّوء على هذا الموضوع الحيوي”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى