اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة الفكر الإنساني تقيم مجلس عزاء بذكرى رحيل النبي (ص)

أعلنت مؤسسة الفكر الإنساني في بغداد/مدينة الشعلة، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مجلس عزاء بذكرى رحيل نبي الرحمة محمد بن عبد الله (ص)، وأربعينية الشيخ الأستاذ مهدي الزيدي(رحمه الله)، الذي أقيم بجامع الإمام الحسن المجتبى (ع) في الغزالية.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “المجلس افتتح بقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها القاريء الأستاذ علي هادي الجيزاني. ثم قراءة سورة الفاتحة على أرواح العلماء والشهداء”.

وتابعت، “بعدها ارتقى المنبر السيد أحمد الجيزاني لإلقاء محاضرة قيمة عن رسول الإنسانية. ودوره في إرساء أسس العدالة والرحمة والإنسانية في ربوع المعمورة”.

وتطرق السيد الجيزاني، إلى “ذكرى أربعينية الشيخ الأستاذ الزيدي، والتي تزامنت مع ذكرى استشهاد رسول الله (ص)”.

وبيّن، “آثار الشيخ الزيدي وكفالته للأيتام والفقراء، ودوره العلمي الكبير في تأسيس وإدارة العديد من المؤسسات العلمية الرصينة”.

وتحدث السيد الجيزاني، عن “مؤلفات الشيخ الزيدي، منها ماهو مطبوع ككتابه تأملات في دعاء شهر رجب الذي تزامن الانتهاء من طباعته مع أربعينيته. وهنالك العديد من المؤلفات قيد الطباعة، ومنها ما هو قيد الإعداد والتنضيد”.

يشار إلى أنه تخلل المجلس توزيع نسخ من كتاب “تأملات في دعاء شهر رجب ” لمؤلفه الشيخ مهدي الزيدي. على الحضور. واختتم بدعاء الفرج لمولانا صاحب العصر والزمان بالفرج العاجل.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى