اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة الصفوة الإنسانية تقيم ندوة حول مخاطر المخدرات والرمي العشوائي (الصور+الفيديو)

أعلنت مؤسسة الصفوة الإنسانية، اليوم الثلاثاء، عن إقامة ندوة، حول مخاطر المخدرات والرمي العشوائي على الفرد والمجتمع.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد، وإشراف ممثلية المرجعية في الرصافة الثانية، أقامت المؤسسة، ندوة عن مخاطر المخدرات والرمي العشوائي على الفرد والمجتمع، في مضيف الشيخ يونس الراضي الدراجي بمنطقة الشعب حي الجزائر”.

وأضافت، أن “الندوة عقدت بالتعاون مع شعبة العشائر في الشرطة المجتمعية دائرة العلاقات والإعلام مكتب وزير الداخلية، وقد حاضر في الندوة المقدم حسين الحسيني مدير عشائر الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات التابعة إلى وزارة الداخلية”.

وتطرق المقدم الحسيني، بحسب البيان، عن “مخاطر ظاهرتي المخدرات والرمي العشوائي”، مطالباً من “مؤسسات المجتمع المدني وشيوخ عشائر العراق، وفضلاء الحوزة العلمية وأساتذة الجامعة والمدراس أن تثقف المجتمع، للحد من هذه الظواهر والخلاص من خطورة هذه الآفة التي تؤثر في المجتمع العراقي وخاصة الشباب”.

يشار إلى أنه حضر في الندوة عدد من الفضلاء من مكتب المرجع اليعقوبي في بغداد/الرصافة، وعدد من وجهاء العشائر العراقي، وفي الختام عاهد الحضور بالتعاون من أجل الحد من تلك الظواهر.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى