اخبار اسلامية

مؤسسة التوحيد توزع كسوة العيد لاكثر ١٥٠ من الاطفال الفقراء والأيتام

مؤسسة التوحيد توزع كسوة العيد لاكثر ١٥٠ من الاطفال الفقراء والأيتام ضمن مبادرة فرحة يتيم الإنسانية السنوية.

وذكرت المؤسسة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منهن أنه”بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر المبارك واستمراراً لمبادرتها السنوية الامام الحسن “ع” فرحة يتيم للعام السادس على التوالي. مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية توزع المنحة المالية والملابس والتي شملت أكثر من ١٥٠ من الأطفال الفقراء والأيتام الأعمار الابتدائية المسجلين لدى لجنة المساعدات الإنسانية في المؤسسة”.

وقال مدير المؤسسة الأستاذ أحمد العطواني خلال كلمته في افتتاح المهرجان”انطلاقاً من وصية الامام امير المؤمنين ع(الله الله بالإيتام فلا تغبوا أفواههم ولا يضيعوا بحضرتكم) المؤسسة وكوادرها مستمرون ببذل كل ما يستطيعون من أجل استمرار تفعيل هذه المبادرة الإنسانية سنوياً في شهر رمضان المبارك لإدخال الفرحة على الأطفال بالتنسيق مع عدد من الاخوة والاخوات المتبرعين “وفقهم الله” داعيا جميع الخيرين الى مزيد من البذل والعطاء لما يمر به البلد عموما والعوائل الفقيرة خصوصا مع وضع اقتصادي معيشي سيئ”.

من جانبهم عبر اهالي الأطفال وعوائلهم الحاضرين في المهرجان عن جزيل شكرهم وجميل امتنانهم للمؤسسة وكوادرها على هذه المبادرة الإنسانية الطيبة التي تقام سنوياً لإدخال الفرحة على الأطفال متمنين كل التوفيق لهم وللمتبرعين.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى