اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة التوحيد تقيم مهرجانها السنوي السابع لمبادرة “فرحة يتيم” الإنسانية

أعلنت مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية في البصرة، اليوم الاثنين، عن إقامة مهرجان مبادرة “الإمام الحسن فرحة يتيم” الإنسانية.

 

وأفاد بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر المبارك، وسط حضور عائلي جميل، وفرحة عمت المكان. أقامت مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية في البصرة، مهرجان مبادرة (الإمام الحسن فرحة يتيم) الإنسانية. لتوزيع المنحة المالية للأطفال من الفقراء والأيتام، لشراء كسوة العيد“، مضيفاً “حيث شملت المبادرة. ما يقارب الـ ١٥٠ من الأطفال”.

وأضاف، أن “المهرجان أقيم على قاعة منتدى شباب ورياضة الخليج العربي في منطقة الجمعيات. بحضور مدير الشباب والرياضة في البصرة صادق عبد الخضر الكناني. الذي أشاد بكلمتهُ بالأنشطة والمبادرات الإنسانية التي تقيمها مؤسسة التوحيد. داعين للمؤسسة وشبابها بالتوفيق والنجاح”.

وتابع، أن “مدير المؤسسة أحمد العطواني، تحدث عن أهمية رعاية الأيتام وثوابها العظيم في الأحاديث النبوية والروايات الشريفة. معتذراً من العوائل الكريمة عن التقصير، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق المتبرعين والمنظمين وكل المساهمين في إقامة المهرجان. ولمزيد من العمل والعطاء في خدمة بصرتنا الحبيبة، وأهلها الطيبين”.

وأشار البيان، إلى أن “الأطفال كانت فرحتهم كبيرة وعوائلهم تقدموا بأجمل عبارات الشكر إلى المؤسسة وكوادرها. على جميل مبادرتهم الإنسانية التي رسمت الفرحة على وجوه أطفالهم. متمنين للعاملين كل التوفيق والنجاح”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى