اخبار اسلامية

مؤسسة التوحيد الإنسانية في تقيم حملتها السنوية الثانية للتبرع بالدم لمرضى الثلاسيميا

تاسياً بشهداء كربلاء مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية في البصرة تقيم حملتها السنوية الثانية عشر للتبرع بالدم لمرضى الثلاسيميا.

وذكرت المؤسسة في بيان تلقت “النيعم نيوز” نسخة منه، أنه “وتحت شعار (من الثقلين كتاب الله الكريم والعترة الطاهرة نستلهم معاني الإنسانية والعطاء )وسط حضور وتفاعل كبير من قبل المواطنين أقامت مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية بالتعاون مع مصرف الدم الرئيسي في البصرة حملتها السنوية للتبرع بالدم في اليوم السابع من محرم الحرام لسد احتياج مرضى الثلاسيميا ولدعم رصيد مصرف الدم للحالات الطارئة”.

وأشاد “عدد من المواطنين المتبرعين بهذه المبادرة الإنسانية الواعية التي تخدم شريحة كبيرة من المرضى الذين بأمس الحاجة لهذه الدماء خصوصا الفصائل النادرة الشحيحة”.

وتابعت أنه “فارس طه مسؤول حملات للتبرع بالدم في مصرف الدم أشاد بالجهود التي تقدمها مؤسسة التوحيد وكوادرها من خلال إقامتهم لحملات التبرع بالدم باستمرار لدعم رصيد مصرف الدم في البصرة متمنين لهم كل التوفيق”.

وأكد مدير مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية أحمد العطواني قائلاً إن “المؤسسة تقيم هذه المبادرة الإنسانية سنوياً تاسياً بشهداء كربلاء لما في هذه المبادرة من نفع وخدمة كبيرة لمرضى الدم وأكد العطواني أن كوادر المؤسسة مستمرون بإقامة هكذا مبادرات وأنشطة إنسانية بالإضافة إلى انشطتهم الثقافية خدمتاً للصالح العام والله الموفق”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى