رباضة
أخر الأخبار

‘صفقة جديدة‘.. ليفربول يقترب من الاتفاق مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، أن ليفربول على وشك الاتفاق على صفقة جديدة، للإبقاء على النجم المصري محمد صلاح.

 

وذكر تقرير صادر عن موقع “Football Insider”، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “ليفربول وصلاح يبدوان أقرب من أي وقت مضى، للاتفاق على التجديد”.

وأضاف، أن “النادي الإنجليزي يريد إنهاء صفقة صلاح مع بداية العام الجديد، وأن النجم المصري البالغ 29 عاماً طالب بـ 500 ألف جنيه إسترليني كراتب في الأسبوع، وهو مبلغ لم توافق عليه إدارة الريدز”.

وأشار التقرير، إلى أن “الصفقة الجديدة المقترحة ستشهد بقاءه في النادي حتى عيد ميلاده الـ34، بقيمة 117 مليون جنيه إسترليني طوال مدة الصفقة. بمعدل 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً على مدار أربع سنوات ونصف”.

ولفت، إلى أنه “إذا تم التوقيع على الصفقة، فالأمر سيضع صلاح في فئة أغلى لاعبي العالم أجراً، مما يجعله الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان رابع أعلى لاعب”.

وبيّن التقرير، أنه “في المرحلة المقبلة سيتضح ما إذا كانت هذه الأرقام بمثابة راتب أساسي، أو إذا كانت رواتب صلاح أقل قليلاً. مع وضع الحوافز في المقدمة، مثل مكافآت الهدف والمساعدة، والفوز بالجوائز، وما شابه ذلك”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى