رباضة
أخر الأخبار

ليفربول يضم حارس البرازيل الأسطوري كلاوديو تافاريل

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن انضمام حارس البرازيل الأسطوري كلاوديو تافاريل، إلى الجهاز الفني للفريق، للمساعدة في تدريب حراس المرمى.

 

وذكر النادي، في بيان اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “تافاريل البالغ 55 عاماً سينضم إلى جون أتشتيربرج وجاك روبنسون، في العمل مع حراس الريدز في مركز تدريب AXA. بعد الحصول على تصريح العمل”.

وأضاف، أنه “سمح، لتافاريل، مواصلة عمله كمدرب لحراس مرمى المنتخب البرازيلي خلال الفترات الدولية تحضيراً لمونديال 2022″.

وفي سياق متصل، قال مدرب ليفربول يورغن كلوب: “لدينا أليسون بيكر الذي يعتبر بالنسبة لنا أفضل حارس في العالم. كما أننا نمتلك كايمهين كيليهير، وهو استثنائي”.

وأوضح، أنه “لدينا أدريان الذي أظهر صفاته منذ وصوله إلى هنا، بجانب مارسيلو بيتالوجا وهارفي ديفيز”. مبيّناً أنه “لدينا 5 حراس مرمى في فئات عمرية مختلفة، وهو أمر رائع، لكننا نريد المزيد من هؤلاء اللاعبين“.

وشدد كلوب، على أنه “نريد بناء نوع من فلسفتنا الخاصة في حراسة المرمى، لأننا نتفق جميعاً على أنها فئة خاصة. ولهذا السبب أردنا الحصول على وجهة نظر مختلفة”.

وأشار، إلى أنه “تحدثنا إلى أليسون، لأن اثنين من أفضل حراس العالم حالياً من البرازيل (أليسون وإيدرسون). ووجدنا الحل بضم تافاريل كإضافة رائعة للجهاز الفني”.

تجدر الإشارة إلى أن تافاريل يعد من أفضل حراس المرمى في العصر الحديث، حيث خاض 101 مباراة دولية مع بلاده، وفاز بكأس العالم في 1994، قبل أن يحل وصيفاً في 1998.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى