رباضة
أخر الأخبار

ليفربول يرد على الأندية السعودية حول مستقبل محمد صلاح

كشف تقرير صحفي، اليوم الاثنين، أنه رغم عروض أندية الدوري السعودي المستمرة وبالتحديد الهلال والنصر والاتحاد، لخطف لاعب ليفربول والدولي المصري، محمد صلاح، إلا أن إدارة “الريدز” حسمت موقفه بالتجديد في ظل تبقي عام وحيد على عقده الحالي.

وقرر ليفربول بحسب تقرير صحيفة ميرور، وتابعته “النعيم نيوز”. الاحتفاظ بخدمات النجم المصري بطلب خاص من المدرب الهولندي الجديد آرني سلوت، ورفض العروض المقدمة من أجله كافة، حيث وصلت قيمة عرض الموسم الماضي من الدوري السعودي وبالتحديد اتحاد جدة 148 مليون جنيه إسترليني.

ومن المنتظر أن يبدأ ليفربول بعد هذا القرار، حسب winwin، مباحثات تجديد عقد قائد منتخب مصر لعامين إضافيين من أجل مواصلة مشواره في أنفيلد. ويسعى النادي الإنجليزي إلى تجنب فكرة خسارة خدمات النجم المصري بصورة مجانية بعد عام من الآن، مما يعني أن مباحثات التجديد ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، “مع قدوم المدرب الهولندي أرني سلوت، لدى ليفربول مهمة ثقيلة وهي حسم مصير الثلاثي الكبير، خاصة أنها الفرصة الأخيرة لكسب الأموال من بيعهم أو بيع أحدهم”.
وأشارت، إلى أن النادي الإنجليزي حسم قراره بأنه لا يفكر في بيع أي منهم، بينما في الوقت نفسه المفاوضات جارية لتجديد عقودهم.
وأكدت، أن صلاح وفان دايك وأرنولد ملتزمون تماماً باستمرارهم في أنفيلد، ولم يطرحوا مسألة الرحيل على إدارة النادي.

وألقى، كل من صلاح وفان ديك وألكسندر أرنولد تلميحات واضحة حول مستقبلهم القريب، إذ أكد المهاجم المصري رغبته في رفع الألقاب خلال موسمه الأول تحت قيادة أرني سلوت في الموسم المقبل، كما شارك خريج الأكاديمية ألكسندر أرنولد في تقييم مماثل.

كما نقل الموقع الرسمي لليفربول، عن المدافع قوله: “كان موسماً جيداً، بُني على الموسم الماضي، أصبحنا أفضل كفريق، تنافسنا على اللقب، وذهبنا بعيداً وتحسنا”، كما أكد المدافع الهولندي وقائد الفريق فان ديك التزامه مع الليفر في الموسم المقبل، لكنه لم يؤكد ما إذا كان سيمدد عقده. وقال: “ما زال أمامي عام واحد في عقدي مع ليفربول. أنا قائد النادي وقد أوضحت أنني موجود مع المدرب الجديد ومتحمس للموسم المقبل”.

ويحتل محمد صلاح المركز الخامس في قائمة أفضل مهاجمي ليفربول على مر التاريخ، متفوقًا على العديد من الأسماء العملاقة أبرزها مايكل أوين وفيرناندو توريس ولويس سواريز، وهو الأمر الذي دفع الكثير من الأساطير للتحذير من خطورة التخلي عن خدماته باعتباره عنصرًا لا يمكن التنازل عن قدراته بسهولة هذا الصيف.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى