رباضة
أخر الأخبار

ليفاندوفسكي يفاجئ برشلونة .. “لا أعذار في أيام الإجازة”

فاجأ النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة مدربي النادي الكتالوني، بظهوره في المدينة الرياضية للنادي في يوم إجازته.

 

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اطلعت عليها “النعيم نيوز”. فإن ليفاندوفسكي ذهب بمفرده إلى المدينة الرياضية لبرشلونة ، من أجل خوض التدريبات استعدادا لاستئناف مباريات الدوري “الليغا”.

ونشر ليفاندوفسكي، صورته من التدريب عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، وعلق عليها: “لا أعذار في أيام الإجازة.. إنه وقت التدريب”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ليفاندوفسكي (34 عاما) مثال كامل على الالتزام والاحترافية، رغم أنه خاض مباراتين يوم الخميس ضد هولندا، والأحد أمام ويلز.

 

وكان المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، قد منح لاعبي الفريق الذين تدربوا، يومي الاثنين والثلاثاء، إجازة من مران يوم الأربعاء، وذلك يخص ليفاندوفسكي العائد من التوقف الدولي أيضا.

 

يستهدف بايرن ميونخ التعاقد مع أحد نجوم يوفنتوس، لتدعيم هجومه في الصيف المقبل، حيث ما زال يسعى لإيجاد بديل لمهاجمه السابق، روبرت ليفاندوفسكي، الذي رحل إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وبحسب تقارير صحفية إيطالية اطلعت عليها “النعيم نيوز”.  فقد حدثت اتصالات سابقة بين بايرن والصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم البيانكونيري الحالي. لكن في شتاء 2021/2022 انتقل اللاعب إلى يوفنتوس، مقابل 82 مليون يورو.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى