دولي
أخر الأخبار

لندن توجه تحذير للبريطانيين مع اقتراب الشتاء

حذر عمدة لندن، صادق خان، من أن ملايين البريطانيين سوف لن يتمكنوا في الشتاء القادم من تحمل تكاليف التدفئة والطعام، إذا لم تتخذ الحكومة الإجراءات الضرورية لتلافي ذلك.

 

 

 

ونشر خان في صفحته على “تويتر” إحصاءات لوكالة “بلومبرغ” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. التي تؤكد أن متوسط فاتورة الكهرباء في بريطانيا يمكن أن يتجاوز المستويات التاريخية ما تحذر البريطانيين.

وكتب العمدة تحت هذه الإحصاءات: “لم نشهد شيئا مماثلا سابقا. نواجه شتاء قد لا يضطر فيه الملايين من الناس للاختيار بين التدفئة والطعام، وإنما لسوء الحظ، لن يتمكنوا من تحمل تكاليف التدفئة. والطعام في آن واحد. لا ينبغي أن يحدث ذلك. يجب أن تتدخل الحكومة حتى يتمكن الناس من تلبية احتياجاتهم الأساسية”

 

وفي وقت سابق “كشفت دراسة نشرت على موقع Citizens Advice أن ربع البريطانيين. لن يتمكنوا من دفع فواتير الكهرباء في أكتوبر، حيث سترفع هيئة تنظيم الطاقة البريطانية Ofgem الفواتير مرة أخرى.”

ووفقا للدراسة، لن يتمكن 24٪ من البريطانيين من دفع فواتير الكهرباء الخاصة بهم في أكتوبر من هذا العام. وفي يناير 2023، قد يرتفع هذا الرقم إلى 34٪. حيث أنه من المتوقع أن تصل قيمة الفواتير إلى أكثر من 4200 جنيه إسترليني.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى