رباضة
أخر الأخبار

‘استعداداً لمواجهة اليابان‘.. منتخب الشباب يواصل تدريباته

يواصل منتخب الشباب تدريباته، في ملعبِ بونيودكور الفرعي، استعداداً لنصف نهائي بطولة كأس آسيا لكرة القدم، أمام منتخب اليابان الأربعاء المقبل، وفق ما أكده المنسق الإعلامي للمنتخب، قحطان المالكي، اليوم الاثنين.

 

وقال المنسِّق الإعلامي لمنتخب الشباب، في تصريح للوكالة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، إن “الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب عماد محمد. قرر منح الراحة للاعبين الذين شاركوا بشكلٍ أساسي في مباراة إيران، بينما تدرب اللاعبون الآخرون تدريباتَ التمطية واللياقة البدنيّة. ومن ثم بعض الأساليب التكتيكيّة، ومنح بعض الواجبات لعددٍ من اللاعبين وفقاً لأساليب تكتيكيّةٍ متنوعة”.

وأوضح، أن “التدريبات شهدت حضور رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال. والذي فضَّل البقاء مع المنتخب وتقديم الدعم المعنوي للاعبين”، مشيراً إلى أن “المهمة القادمة أمام منتخب اليابان. تعد مهمة مصيرية تحتاج إلى الكثير من الدعم الجماهيري. من أجل تحقيق الفوز التأهل إلى المباراة النهائية”.

وتابع المالكي، أن “التدريبات شهدت عودة اللاعب شيربل شمعون بعد حرمانه لثلاث مباريات”، منوهاً إلى أن “المدرب لديه ثقة كبيرة بالتشكيلة المتواجدة. ولا فرق عنده بين لاعب أساس أو احتياط ، والجميع لديهم العزيمة والإصرار تجاوز عقبة اليابان. وبلوغ المباراة النهائية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى