اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘لمناقشة متطلبات وسبل نجاح المؤسسة‘.. فيض الزهراء (ع) في كربلاء تعقد اجتماعها الدوري 

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء فرع كربلاء، اليوم الأربعاء، عن عقد اجتماعها الدوري مع مدراء المكاتب في المحافظة، وذلك لمناقشة عمل المؤسسة، والاستماع إلى أهم المتطلبات والسبل لإنجاحها.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء فرع كربلاء، عقدت اجتماعها الدوري مع مدراء المكاتب في المحافظة، بحضور مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، السيد عماد اليعقوبي، ومدير الفرع محمد الجنابي”، مبيّناً “لمناقشة عمل المؤسسة والاستماع إلى أهم المتطلبات والسبل لإنجاح المؤسسة، وإعطاء المخصصات الشهرية للمكاتب”.

وأكد السيد اليعقوبي، بحسب البيان، على “ضرورة تقديم الرعاية الكاملة للعوائل الفقيرة والأيتام، من خلال الاهتمام بهم والتأكيد على إطلاق مشاريع رعاية أكبر، لتشمل الرعاية المالية والدينية وقضاء حوائجهم”.

من جانبهم، بيّن كوادر مؤسسة فيض الزهراء (ع)، “خارطة عملهم الإدارية والتنظيمية والرؤى المستقبلية، كبرامج رعاية للمؤسسة، تقدمها في الوقت القريب لرعاية العوائل“.

يذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء، منتشرة في عموم محافظات العراق، برعاية ودعم سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله).

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى