اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘لمدة 5 أيام‘.. مكتب المرجع اليعقوبي في بغداد يقيم مخيم العطاء الحسيني (الصور)

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مخيم العطاء الحسيني. على طريق بغداد كربلاء، ولمدة 5 أيام.

 

وأوضح مكتب المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “مخيم العطاء في بغداد شهد فعاليات متنوعة. فقرة التوجيهات والإرشادات والنصائح والمواعظ الدينية تكفل بها الفضلاء، الخيمة الفقهية، الخيمة العقائدية. الخيمة القرآنية، خيمة التسبيح، سبح تسبيحة الزهراء (ع) وخذ مسبحة هدية”.

وتابع، “كما تضمن مخيم العطاء الحسيني فقرة المسابقة العامة مع الجوائز. فقرة إقرأ في عشرة دقائق وخذ كتاب هدية، فقرة إقرأ موضوع الرسوم واللوحات الفنية. فقرة توزيع الحجابات والجواريب النسائية والمعاصم، من قبل المبلغات الرساليات”.

وأضاف مكتب المرجع اليعقوبي، أن “المخيم شهد أيضاً فقرة صحح قراءة سورة الحمد وخذ هدية، فقرة القصص وللمواعظ القصيرة، فقرة بصمة عهد للرجال وللنساء، فقرة رسوم الكاريكاتير. فقرة خذ رسالة من الإمام المهدي المنتظر، توزيع فولد يخص المناسبة كلمات المرجعية مع زيارة الأربعين مع نشرة الصادقين. تعليق الأحاديث والمواعظ على ظهر الزائرين للاستفادة منها على طول الطريق”.

وأشار، إلى أن “المخيم شهد أيضاً الخيمة الزينبية للمبلغات الرساليات، جلسات حوارية مع الزوار، عرض بعض المشاهد والمقاطع الفديوية المؤثرة والمواعظ. ومقاطع من محاضرات المرجعية وغيرها من الفقرات المتنوعة”. لافتاً إلى أن “الفقرات لاقت إعجاب ومشاركة وتفاعل الزائرين”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى