Uncategorizedاخبار اسلامية
أخر الأخبار

للسنة السادسة على التوالي… مؤسسة الأمل الإعلامية تطلق وسم أربعينية الفرج

أعلنت مؤسسة الأمل الإعلامية، اليوم الأربعاء، إطلاق وسم أربعينية الفرج (من عاشوراء الى الاربعين، اللهم عجل لوليك الفرج).

وذكرت المؤسسة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استمرارا للعزاء على سيد الشهداء ابي الضيم والمصلح العظيم الامام الحسين (عليه السلام) وتعظيما لثورته الخالدة تطلق مؤسسة الأمل الإعلامية، حملتها السنوية وللعام السادس على التوالي وسم (من عاشوراء الى الاربعين، اللهم عجل لوليك الفرج) لتفعيل حملة أربعينية الفرج التي دعا لها سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بيان صدر ليلة التاسع من محرم 1441”.

وأضاف، أن “هذه الحملة الحسينية المهدوية المباركة تنطلق من العاشر من محرم الحرام الى يوم الاربعين الخالد في العشرين من صفر”.

وبحسب البيان تأتي هذه الحملة المباركة، “بناءً على الدعوة التي اطلقها سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي دام ظله قائلاً فيه “إن الأيام الأربعين المرتبطة بالأمام الحسين (عليه السلام) والممتدة من عاشوراء إلى زيارة الأربعين، أربعينية مناسبة لهذه الضجّة ولهذا التضرع لارتباط قضية الامام الحسين (عليه السلام) بدولة العدل الإلهي، ولأنها ملهمة لكل خير ومصدر قوة بيد الهداة والمصلحين، وإن هذه الدعوات ستكون جديرة بالاستجابة لأن عشرات الملايين سيتوجهون إلى زيارة ضريحه الشريف أو يحيون مجالسه المباركة في أنحاء العالم”.

وحذّر المرجع اليعقوبي (دام ظله)، خلال البيان “من ترك إحياء هذه الفعالية” مؤكداً: ان “لم نفعل فإن القضاء سيجري فيهم وفينا كما هو ولا يحصل تغيير نحو الأفضل ونكون نحن المسؤولين عمّا يجري عليهم وهم (سلام الله عليهم) مسلّمون لأمر الله تعالى على أي حال”.

من جانبه قال مدير مؤسسة الأمل الإعلامية مازن المالكي، إن “إطلاق المؤسسة لهاشتاك (من عاشوراء الى الاربعين، اللهم عجل لوليك الفرج) جاء لاستنهاض الهمم وبيان المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا خصوصا نحن كوسائل اعلام”.

وأشار، إلى بيان المرجع اليعقوبي واصفاً إياه بأنه “خارطة طريق تقربنا من الامام المهدي (عج)”.

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة الامل الاعلامية تضم كلاً من قناة النعيم الفضائية وقناة بينات الفضائية ومجموعة اذاعات الامل من العراق.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى