الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

للسنة الخامسة على التوالي… مؤسسة الأمل الإعلامية تطلق وسم أربعينية الفرج

أطلقت مؤسسة الأمل الإعلامية، اليوم السبت، وسم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة أربعينية الإمام الحسين (ع)، بعنوان “من عاشوراء الى الاربعين، اللهم عجل لوليك الفرج”.

 

وذكرت المؤسسة في بيان صحفي، انه “استمرارا للعزاء على سيد الشهداء أبي الضيم والمصلح العظيم الإمام الحسين (عليه السلام) وتعظيما لثورته الخالدة تطلق مؤسسة الأمل الإعلامية، حملتها السنوية وللعام الخامس على التوالي وسم (من عاشوراء إلى الأربعين، اللهم عجل لوليك الفرج) لتفعيل حملة أربعينية الفرج التي دعا لها سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بيان صدر ليلة التاسع من محرم 1441”.

وأضافت المؤسسة “حيث تنطلق هذه الحملة الحسينية المهدوية المباركة من العاشر من محرم الحرام إلى يوم الأربعين الخالد في العشرين من صفر”.

وأشارت المؤسسة إلى أن “هذه الحملة المباركة تأتي بناءً على الدعوة التي اطلقها سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي دام ظله قائلاً فيه “إن الأيام الأربعين المرتبطة بالأمام الحسين (عليه السلام) والممتدة من عاشوراء إلى زيارة الأربعين، أربعينية مناسبة لهذه الضجّة ولهذا التضرع لارتباط قضية الامام الحسين (عليه السلام) بدولة العدل الإلهي، ولأنها ملهمة لكل خير ومصدر قوة بيد الهداة والمصلحين، وإن هذه الدعوات ستكون جديرة بالاستجابة لأن عشرات الملايين سيتوجهون إلى زيارة ضريحه الشريف أو يحيون مجالسه المباركة في أنحاء العالم”.

ولفت البيان إلى أن “المرجع اليعقوبي (دام ظله) حذر من ترك إحياء هذه الفعالية”، مؤكداً أن “لم نفعل فإن القضاء سيجري فيهم وفينا كما هو ولا يحصل تغيير نحو الأفضل ونكون نحن المسؤولين عمّا يجري عليهم وهم (سلام الله عليهم) مسلّمون لأمر الله تعالى على أي حال”.

من جانبه قال مدير مؤسسة الأمل الإعلامية مازن المالكي إن “إطلاق المؤسسة لهاشتاك (من عاشوراء الى الاربعين، اللهم عجل لوليك الفرج) جاء لاستنهاض الهمم وبيان المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا خصوصا نحن كوسائل اعلام”.

وأشار مازن المالكي إلى بيان المرجع اليعقوبي واصفاً إياه بأنه “خارطة طريق تقربنا من الامام المهدي (عج)”.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الأمل الإعلامية تضم كلاً من قناة النعيم الفضائية وقناة بينات الفضائية ومجموعة إذاعات الأمل من العراق.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى