اخبار اسلامية
أخر الأخبار

’للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر’ مكتب فضلاء النجف يزور مقهى للوقوف حول ملابسات حفل ينعقد فيها

انطلق وفد من مكتب فضلاء النجف الاشرف بزيارة ميدانية إلى مقهى بانيقيا كافيه للوقوف حول ملابسات الحفل الذي ينعقد فيها. انطلاقاً من أحياء فريضة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 

حيث حصل اللقاء مع مدير المقهى (السيد ضرغام الموسوي) والرجل كان متفهما وأخذته هيبة الوفد وكلمتهم وامتثل لما ارشدوه ونصحوه بما يرضي الله تعالى ورسوله صلى الله عليه واله وسلم وتذكيره بقدسية النجف الاشرف مدينة العلم والعلماء.

تناول الوفد فقرات الحفل واتفق الطرفان حول الاقتصار على الاناشيد الوطنية والتي لاصخب فيها وحضور الشعراء، وعدم حضور ما يسمى بالفنان علي داخل الذي له مواقف سيئة من ناحية الأدب والأخلاق والذوق العام تجاه العوائل العراقية العفيفة.كما حصل في محافظة البصرة الفيحاء.

وذكر الوفد انه لايمكن مكافئة الفاسق بدعوته وجعل له مكانة خصوصاً في أماكن مقدسة كالنجف الاشرف (صانها الله تعالى) واستجاب صاحب الكافيه وقد الغيت الفقرات التي من شانها ان تمس قدسية مدينة النجف الاشرف وعوضت بحضور شعراء من النجف الاشرف.

وانتهى اللقاء بمدير الكافيه وشكره للوفد على زيارتهم له وادامة التواصل مع الفضلاء والمربون لما فيه الخير والصلاح خدمة للدين والمجتمع.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى