Uncategorizedرباضة

’لقد قدمنا كل ما في وسعنا’… الركراكي يشيد بلاعبي منتخب المغرب

أشاد مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي بلاعبيه رغم هزيمة نصف نهائي كأس العالم أمام منتخب فرنسا بنتيجة 2 – 0، قائلا إنهم “أظهروا للعالم أن كرة القدم المغربية موجودة”.

 

 

واضاف الركراكي في تصريحات اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “لقد قدم لاعبي منتخب المغرب كل ما في وسعه، هذا هو الشيء الأكثر أهمية. قاتل لاعبي حتى اللحظة الأخيرة. تعرضنا لبعض الإصابات. وخسرنا قلب الدفاع نايف أجورد في الإحماء، وبعد 20 دقيقة القائد رومان سايس وفي استراحة الشوطين نصير المزراوي … لكن لا أعذار.

وتابع “لقد دفعنا ثمن أدنى خطأ. لم ندخل المباراة بشكل جيد، كان لدينا الكثير من الهدر الفني في الشوط الأول والهدف الثاني انهى المباراة لكن هذا لا يسلبنا كل ما فعلناه من قبل. أردنا الفوز بالمباراة، لكننا واجهنا فريقًا قويًا يعرف ما يفعله وينتظر منك أن ترتكب خطأ وهو ما ارتكبناه في بداية المباراة”.

يشار إلى أن “منتخب فرنسا حقق رقماً مميزاً عقب الفوز على المغرب 2-0 في مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022.

ووفقا لشبكة سكواوكا الإحصائية اطلعت عليها “النعيم نيوز”. فإن منتخب فرنسا انضم إلى 5 منتخبات في تاريخ كأس العالم نجحت في الوصول إلى المباراة النهائية خلال نسختين متتاليتين، وهي: إيطاليا – البرازيل – هولندا – ألمانيا – الأرجنتين.

وأشارت الشبكة إلى أن فرنسا باتت رابع بطل لكأس العالم يصل للنهائي في النسخة التالية، بعد إيطاليا في 1934 و1938، والأرجنتين في 1986 و1990، والبرازيل التي حققت ذلك مرتين في نسختي (1958 و1962) و(1994 و1998).

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى