رباضة
أخر الأخبار

لضم مبابي.. ريال مدريد يجهز خطته بدقة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موعد تقديم ريال مدريد عرضه الرسمي للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، هذا الصيف.

ووفقاً للتقرير، الذي اطلعت عليه “النعيم نيوز”. فإنه “ينتهي عقد مبابي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم المقبل، علما بأنه رفض تفعيل بند التمديد في عقده حتى صيف 2025″.

وأضاف، “يرغب باريس سان جيرمان في بيع مبابي قبل بداية الموسم الجديد، من أجل تحقيق استفادة مالية.”

وبحسب “راديو ماركا” الإسباني، سيقدم ريال مدريد عرضه الرسمي لضم كيليان مبابي في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح، أن “الريال ينوي الانتظار حتى الأيام الأخيرة من الميركاتو. معتمدا على رغبة مبابي في اللعب للميرنجي. حتى يجبر سان جيرمان على قبول عرضه. وعدم الدخول في مجال للتفاوض من أجل زيادة السعر”.

وكان ريال مدريد قريبا جدا من ضم مبابي مجانا في الصيف الماضي. قبل أن يقرر اللاعب فجأة تجديد عقده مع باريس لمدة موسمين.

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. أن “ريال مدريد رصد مبلغ 250 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي هذا الصيف، ولكن المبلغ لن يحصل عليه باريس سان جيرمان منفرداً”.

وبينت، أن “ريال مدريد بات من المؤكد أنه سيتعاقد مع مبابي في صفقة هي الأغلى في التاريخ بحسب قيمتها الإجمالية، ولكن باريس سان جيرمان لن يتحصل على الأموال كاملة من فلورنتينو بيريز”.

وأشارت، إلى إن “ريال مدريد سيحاول تقسيم المبلغ، بجزء يحصل عليه مبابي على شكل راتبه السنوي، بالإضافة لما يسمى بمكافأة توقيع، خاصة مع تنازل اللاعب حال انتقاله للفريق الملكي عن راتبه الضخم بالإضافة لمكافأة الولاء”.

ونوهت، إلى إن “باريس سان جيرمان سيحصل على الباقي من الأموال، خاصة أن اللاعب يمكن أن يرحل الصيف المقبل، في صفقة مجانية، ولكن المفاوضات بين الطرفين لن تبدأ”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى