الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

“لحماية قوت المواطنين”.. عمليات بغداد: مستمرون في إسناد مفارز الأمن الاقتصادي (صور)

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، أن عمليات بغداد تواصل إسنادها لمفارز الأمن الاقتصادي في واجباتها اليومية لحماية قوت المواطنين وسلامتهم.

 

وقالت الخلية في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تواصل تنفيذها لواجبات الاسناد لمفارز دائرة أمن بغداد (الأمن الاقتصادي). وكوادر وزارة الصحة/الرعاية الصحية، وذلك في متابعة أسواق ومعامل العاصمة بغداد الغذائية”.

وتابعت: “حيث شرعت قوة من فوج طوارئ بغداد الأول ومفرزة من جهاز الأمن الوطني دائرة الأمن الاقتصادي ومكتب أمن الكاظمية أيضا بواجب تفتيش ومتابعة معامل الحلويات ضمن منطقة الكاظمية المقدسة. حيث تم ضبط أكثر من (1 طن) من الحلويات منتهية الصلاحية في عدد من تلك المعامل”.

وأضافت الخلية أنه “شاركت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بواجب اسناد المفارز ذاتها. لمتابعة أسواق منطقة السيدية وتمكنت خلال الواجب من اتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية”.

والجدير بالذكر، وفقا للبيان، أن “هذه المفارز مستمرة بعملها هذا طيلة أيام الأسبوع. للحد من جشع وطمع أصحاب الكسب غير المشروع والمحافظة على صحة المواطنين أيضا. وذلك من متابعة ما معروض من مواد غذائية في الأسواق المحلية واحالة المخالفين أيضا الى الجهات المختصة واتلاف المواد أصولياً”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى