اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘لجهوده في العمل التطوعي‘.. فضلاء مدينة الشعلة يكرمون حسين السعيدي بدرع الإبداع والتميز

كرم فضلاء مدينة الشعلة بمكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد، أمس الجمعة، حسين السعيدي بدرع الإبداع والتميز، لجهوده وتميزه بالعمل الإنساني.

 

وذكر بيان لمكتب المرجع اليعقوبي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “فضلاء مدينة الشعلة بمكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد. كرموا خادم الفقراء حسين السعيدي بدرع الإبداع والتميز، لجهوده وتميزه بالعمل الإنساني”.

وتابع، “شاب في مقتبل العمر يقود مجموعة من الشباب تطلق على نفسها تجمع خادم الفقراء، يواصلون العمل التطوعي الإنساني ليلاً ونهاراً لإدخال الفرح والسرور على العوائل المتعففة. تجده مرة يقود فريقه لطرق الأبواب لإيصال المئات من السلال الغذائية لمحتاجيها، وتارةً أخرى يوزع القرطاسية في مدارس الأحياء الفقيرة. وأخرى يساهم في بناء وترميم غرف الفقراء الأيلة للسقوط. ويجمع مبالغ نقدية لعلاج المرضى وشراء الأدوية وغيرها من النشاطات التي تخدم العوائل الفقيرة. يعملون بجهودهم البسيطة والدعم المحدود، كمؤسسة ذات رصيد ودعم كبير”.

وأضاف البيان، إلى أنه “تم خلال اللقاء بحث مقومات العمل الإنساني التطوعي وديمومته، لخدمة أكبر عدد ممكن من المحتاجين وتوفير الحاجات الضرورية لهم من غير منة. فالفقراء عيال الله وهذا ما عبر عنه جل جلاله حينما قال في الحديث القدسي: (المال مالي، والفقراء عيالي، والأغنياء وكلائي، فمن بخل بمالي على عيالي أدخله النار ولا أبالي)”.

وأشار، إلى أنه “في نهاية اللقاء توجه السعيدي وذويه بالشكر والتقدير لفضلاء مدينة الشعلة. على هذه المبادرة والتكريم الذي سيكون دافعاً لمواصلة العمل الإنساني وخدمة الفقراء والمحتاجين”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى