محلي
أخر الأخبار

لجنة نيابية تناقش السبل الكفيلة لزيادة تجهيز المواطنين بالكهرباء في الصيف المقبل

ناقشت لجنة الكهرباء النيابية، أمس الأربعاء، مع وزير الكهرباء زياد علي فاضل، واقع الطاقة الكهربائية، والسبل الكفيلة لزيادة تجهيز المواطنين بالكهرباء في الصيف المقبل.

 

وذكر المكتب الإعلامي للأسدي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “لجنة الكهرباء والطاقة النيابية، عقدت اجتماعاً موسعاً مع وزير الكهرباء زياد علي فاضل والكادر المتقدم للوزارة، في مقر الوزارة”، مضيفاً: “لمناقشة خطة الوزارة لتجهيز الطاقة الكهربائية في فصل الشتاء والصيف القادم، والاستعدادات المتبعة من قبل الوزارة لزيادة إنتاج الطاقة الكهربائية”.

وأكد نائب رئيس اللجنة، حسن الأسدي، خلال الاجتماع، على “ضرورة بذل جهود كبيرة لتعزيز زيادة إنتاج الطاقة خلال الأشهر القادمة، وضرورة إيجاد البدائل الضرورية التي من شأنها زيادة الإنتاج، والاعتماد على الطاقة المتجددة كجزء من هذه الحلول كالطاقة الشمسية وطاقة الرياح، وتقليل الضائعات من خلال رفع التجاوزات واعتماد العدادات الذكية“.

من جهته، استعرض وزير الكهرباء، خطة الوزارة بهذا الخصوص، حيث أوضح “زيادة معدلات التجهيز خلال الصيف الفائت، واستمرار خطط الوزارة من أجل زيادة الإنتاج خلال المرحلة القادمة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى