رباضة

لجنة الصالات تنهي إجراءات التعاقد مع كاكاو لقيادة المنتخب الوطني

أكد المنسق الإعلامي لمنتخب الصالات عدي صبار، أن اتحاد الكرة وصل إلى المراحل الأخيرة للإعلان عن التعاقد الرسمي مع المدرب البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو لتدريب منتخب كرة الصالات، خلفاً للمدرب الإيراني محمد ناظم الشريعة.

وقال صبار للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز” إن” اتحاد الكرة قطع شوطا كبيرا من إنهاء متطلبات التعاقد الرسمي مع البرازيلي كاكاو وطاقمه المساعد المؤلف من مدرب مساعد ومدرب لياقة بدنية ومدرب حراس ومساعد عراقي يكون من اختيار الاتحاد العراقي، ولم يبقَ سوى إرسال العقد عبر الإيميل لتوقيعه من قبل المدرب بشكل رسمي “. مبينا أن المدرب سيتوجه بعد توقيع العقد الى العراق لمتابعة آخر جولات الدوري الممتاز للاطلاع على اللاعبين واختيار الأفضل منهم لتدعيم المنتخب”.

وأضاف صبار، أن” الفترة المقبلة ستشهد استقطاباً للاعبين جدد بالإضافة إلى إقامة معسكرات داخلية وخارجية قبل انطلاق بطولة كأس العرب التي ستقام مطلع شهر حزيران المقبل في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية”.
وتابع صبار، أن” المدرب البرازيلي يعد من أفضل المدربين في عالم كرة الصالات  ونطمح من خلال هذا المدرب تحقيق طفرة نوعية على مستوى اللعبة في العراق من خلال تحقيق الانجاز الآسيوي والتأهل إلى كأس العالم “.

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى