اخبار اسلامية
أخر الأخبار

لجنة التحكيم بمسابقة جائزة مسلم بن عقيل (ع) للإبداع الفكري تعلن أسماء الفائزين

أعلنت اللجنة المشرفة على تقييم البحوث القرآنية في مسابقة جائزة مسلم بن عقيل (ع) للإبداع الفكري، ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي بنسخته الثانية عشرة، اليوم الخميس، عن أسماء الفائزين الأوائل وعدد المشاركات التي كان منها دولية.

 

وذكر بيان للجنة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “اللجنة المشرفة على تقييم البحوث القرآنية في مسابقة جائزة مسلم بن عقيل (ع) للإبداع الفكري. ضمن فعاليات مهرجان السفير الثقافي بنسخته الثانية عشرة، أعلنت أسماء الفائزين الأوائل. وعدد المشاركات التي كان منها دولية من العراق ومن الجمهورية الإسلامية، حيث بلغ عدد البحوث المشاركة. لهذا العام (10) بحث قرآني”.

وأضاف، أنه “وبعد عرض الأبحاث على اللجنة التحكيمية التخصصية كانت النتائج كما يأتي:

• الفائز بالمركز الأول: د. الباحث باسم عبد الحسين الحسناوي في جامعة البصرة. وعنوان بحثه (أثر القرآن الكريم في الشعر العراقي الحديث / الشعراء الشباب في الكوفة العلوية إنموذجاً).

• الفائز بالمركز الثاني: الباحثة زهراء سالم جبار. وعنوان بحثها (أهل البيت (ع) في شعر الكوفة، الشاعرة رنا محمد الخويلدي اختياراً قراءة في ضوء معيار التناص القرآني)”.

• الفائز بالمركز الثالث: الباحث محمد عبد المحسن الباوي. وعنوان بحثه (التناص القرآني في الشعر الكوفي / شعر عدنان الصائغ إنموذجاً)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى