منوعات
أخر الأخبار

‘لتلبية احتياجات الشركات‘.. “مايكروسوفت” ترغب في تعديل نظام التشغيل “ويندوز”

كشفت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكروسوفت”، اليوم الاثنين، عن رغبتها في تعديل نظام التشغيل “ويندوز” لتحسين قدرته على تلبية احتياجات الشركات والمؤسسات في بيئة العمل الجديدة وتصاعد التهديدات الأمنية لشبكات المعلومات.

 

وقدم الرئيس التنفيذي للشركة، ساتيا ناديلا، خلال احتفال عبر الإنترنت، “نسخة معدلة من عائلة نظام التشغيل ويندوز للاستخدام في الشركات والمؤسسات”.

وقال ناديلا: إنه “يمكن للمؤسسات من مختلف الأحجام استخدام نظام التشغيل ويندوز 365. لكي تصبح أكثر مرونة”، مضيفاً أن “الحلول الجديدة تستهدف مساعدة أكبر الشركات وأصغرها في البقاء على تواصل مستمر مع موظفيها”.

وتابع، أنه “يمكن للبنوك استخدامه لتلبية الاشتراطات التنظيمية الصارمة. كما أن النظام يمكن أن يكون مناسباً للهيئات الحكومية التي تعمل بعض المناطق النائية في العالم“.

وأدخلت “مايكروسوفت”، “عدداً من التغييرات إلى نظام التشغيل ويندوز تتعلق بالأمن المعلوماتي. منها اكتشاف وصد محاولات التسلل إلى الأجهزة، على سبيل المثال”.

ويحتوي الإصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز11 على خاصية “فوكس سيسشنز” التي تهدف للمساعدة في تقليل عوامل التشتت أثناء العمل. في حين أن العناوين الفرعية النصية التي يتم بثها تستهدف تسهيل فهم المحتوى المنطوق.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى